أبرز أرقام كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في البريميرليغ هذا الموسم

– ستجرى اليوم الإثنين، أحداث مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليغ “. وإليكم أبرز أرقام الفريقين في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن:

معلق مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في البريميرليغ

– أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، في الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي، للمعلق ” حفيظ دراجي “. ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كم نقطة يحتاجها فريق القادسية للتأهل إلى دوري روشن رسميا؟

– يلتقي نادي القادسية أمام نظيره فريق أحد، اليوم الاثنين، على ملعب الأخير في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري يلو لأندية الأولى. يتصدر القادسية دوري يلو بفارق 9 نقاط قبل النهاية بـ 4 جولات، وبفوزه في مباراة اليوم أمام أحد سيضمن العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي.


العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية احدى قنوات شبكة الإعلام العراقي تشكل القناة مفصلا مهما من مفاصل الشبكة وتأسست القناة في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والاندية العراقية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.