حافلة ريال مدريد في طريقها لملعب السانتياجو برنابيو قبل لقاء البايرن

– يلتقي اليوم فريق ريال مدريد الإسباني بضيفه بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب السانتياجو برنابيو. حافلة ريال مدريد تتجه الآن في طريقها لملعب السانتياجو برنابيو قبل لقاء البايرن في دوري أبطال أوروبا.

الرسم التكتيكي لريال مدريد أمام بايرن ميونخ

– يستضيف اليوم فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب السانتياجو برنابيو. الرسم التكتيكي لريال مدريد أمام بايرن ميونخ كالتالي:

 صور رونالدو ومبابي خارج السانتياجو برنابيو قبل لقاء بايرن ميونخ

- ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ النارية على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وتتواجد صور أسطورة الميرنجي السابق كريستيانو رونالدو، نجم النصر حاليا، على أوشحة ريال مدريد خارج السانتياجو برنابيو بالاضافة إلى صور مبابي المنتظر انضمامه للفريق الابيض هذا الصيف.


العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية احدى قنوات شبكة الإعلام العراقي تشكل القناة مفصلا مهما من مفاصل الشبكة وتأسست القناة في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والاندية العراقية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.