شتوتغارت يفتتح التسجيل في مرمى باير ليفركوزن

- افتتح كريس فيهريش لاعب شتوتغارت التسجيل في مباراة باير ليفركوزن المقامة الان بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الالماني . هدف فيهريش جاء في الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني، وأصبحت النتيجة 1-0 لصالح شتوتغارت.

انطلاق الشوط الثاني من مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتغارت

- انطلقت صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتغارت المقامة الان ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الالماني . الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

تقييم لاعبو شتوتغارت أمام باير ليفركوزن في الشوط الأول

- انتهى الشوط الأول من مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتغارت المقامة الآن بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الالماني. تقييم لاعبو شتوتغارت في الشوط الأول:


الرياضية المغربية

لقناة الثالثة، أو الرياضية المغربية، قناة فضائية رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذالك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج اما الدرجة الثالتة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.