بعد اهتمام برشلونة.. نابولي يحدد سعر بيع كفاراتسخيليا

– كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن تطورات مستقبل كفاراتسخيليا مع فريق نابولي بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد معه بالفترة القادمة. وأكدت الصحيفة أن نابولي يسعى للحصول على مبلغ 120 يورو لبيع كفاراتسخيليا إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، حيث رفض اللاعب حتى الآن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2027 لأنه يرغب […]

الرسم التكتيكي المتوقع لبروسيا أمام باريس سان جيرمان

– يواجه مساء اليوم فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب إيدونا بارك. الرسم التكتيكي المتوقع لبروسيا أمام باريس سان جيرمان كالتالي:

نتائج باريس في أخر 5 مباريات قبل لقاء بروسيا

– يستضيف اليوم فريق بروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب إيدونا بارك. نتائج باريس في أخر 5 مباريات قبل لقاء بروسيا: 3 فوز ، هزيمة ، تعادل.


الرياضية السعودية

القناة الرياضية السعودية KSA SPORTS هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهية، وتم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وتهدف القناة الرياضية إلى بناء السواعد الفتية والعناية بالشباب جسدياً وعقلياً وفكرياً عن طريق تنمية وعية الثقافي والرياضي والفكري. واستقطاب الشباب السعودي والاستجابه لرغبته السويه في متابعة الجديد والمفيد في دنيا الرياضة والثقافة والعلوم. وأطلق التلفزيون السعودي القناة الرياضية الثانية المختصة بمتابعة الألعاب الرياضية المختلفة. وفي يوم الأربعاء 10\9\1432هـ وبعد حصولها على حقوق البث الحصري للدوري السعودي والمسابقات السعودية أطلقت باقتها الجديدة: (الرياضية السعودية1، الرياضية 2، الرياضية 3، الرياضية 4، الرياضية 5، الرياضية 6، بالبث الرقمي SD و HD)، ليصبح عدد قنواتها 6 قنوات وأيضا يمكنها بذلك تغطية عدد أكبر من المباريات. وعدد القنوات الرياضية السعودية الآن قناتين فقط. وفي يوم الخميس الموافق 2018/3/1م بدأت القنوات بثها بهوية جديدة تحت اسم قنوات KSA SPORTS وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.