تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام جيرونا

– كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مواجهة جيرونا في الجولة الرابعة والثلاثين من الليغا حيث يسعى تشافي لتحقيق الانتصار للحفاظ على المركز الثاني. هذا وقد تألفت التشكيلة من ” شتيغن ، كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، روبيرتو، غوندوغان ،فيرمين لوبيز، لامين يامال، ليفاندوفسكي ورافينيا”.

تشكيلة البايرن المتوقعة لمواجهة شتوتجارت

– كشفت صحيفة البيلد الألمانية عن تشكيلة البايرن المتوقعة لمواجهة شتوتجارت ، ضمن فعاليات الدوري الألماني حيث يسعى توخيل لقيادة الفريق لتحقيق فوز جديد في البطولة. هذا وقد تألفت التشكيلة من ” مانويل نوير ،مزراوي ، داير ، كيم مين جاي، كيميش ، غيريرو ، بافلوفيتش، تيل ،موتينغ ، مولر وهاري كين”.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة أمام ساسولو

- يلتقي فريق إنتر ميلان بنظيره نادي ساسولو، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي ومن المتوقع أن يدخل إنتر ميلان اللقاء بالتشكيل التالي: سومر؛ بافارد، دي فريج، باستوني؛ دارميان، باريلا، كالهان أوجلو، فراتيسي، أوغوستو؛ تورام، مارتينيز


قناة الرياضية 4

يمكن العثور على قناة الرياضية السعودية 4 KSA SPORT 4 على القمر الصناعي بدر 7 عند التردد 11230 استقطاب أفقي ومعدل الترميز 2700 ومعدل تصحيح الخطا بـ 3/4.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.