توتنهام يحسم المركز الخامس بالدوري الإنجليزي

– نجح فريق توتنهام في حسم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة. ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 66 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليضمن مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي.

ليفربول يودع كلوب بالانتصار على وولفرهامبتون

- انتصر ليفربول على وولفرهامبتون بهدفي دون رد، اليوم الأحد، في الجولة الـ 38 والأخير من الدوري الانجليزي الممتاز. الهدفين من توقيع ماك أليستر وكوانساه في الدقائق 34 و 40.

غوارديولا يسجل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ البريميرليج

– حصد مانشستر سيتي رسميا لقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة العاشرة في تاريخه و الرابعة على التوالي تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا. و للمرة الأولى في التاريخ يتوج فريق بالدوري الانجليزي الممتاز 4 مرات على التوالي منذ بداية البطولة.


الرياضية المغربية

لقناة الثالثة، أو الرياضية المغربية، قناة فضائية رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذالك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج اما الدرجة الثالتة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.