الفرنسيون يعتبرون تأهل ريال مدريد وإقصاء مانشستر سيتي إحباط لكرة القدم

رصد احد مواقع عشاق نادي ريال مدريد في فرنسا رد فعل الاعلام الفرنسي على تأهل النادي الملكي للدور النصف النهائي لدوري ابطال اوروبا بعد تفوقه على حامل اللقب مانشستر سيتي بركلات الترجيح.
و حسب الموقع فان هناك حالة اجماع لدى ابرز المحللين و الخبراء في الصحف و البرامج الفرنسية ان ريال مدريد سرق التأهل من حامل اللقب الذي كان اجدر بالاستمرار .

و حسب هؤلاء الخبراء و المحللين فان الطريقة التي اعتمدها الريال في مواجهة السيتي و سمحت له بمقاومة المدى الهجومي الانجليزي جعلت عشاق كرة القدم يشعرون بالإحباط من رؤية الفريق الذي يمتع يخرج من السباق بينما الفريق الذي يدافع و لا يهمه من المباراة سوى نتيجتها يستمر .

كما اكدوا على ان الطريقة التي لعب بها ريال مدريد لا تليق بفريق يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين على اعلى جودة . و في هذا السياق قال يوهان ميكو اللاعب الفرنسي الاسبق ان متاعبي و مشاهدي المباراة لم يكن ليعرفوا ريال مدريد لولا قميصه المعروف عند الجميع .


اخبار الرياضة لحظة بلحظة

يتيح لك Azrotv الوصول إلى آلاف القنوات المجانية على الإنترنت على منصة واحدة AZROTV بواسطة Oui9Mobi Azrotv le يسهل الوصول إلى أميال من قنوات الإنترنت المجانية على منصة واحدة AZROTV من Oui9Mobi

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.